برنامج افاست انتى فيرس Avast anti virus قوى وخفيف على الجهاز ويعتبر من افضل واقوى برامج مضادة ومكافحة الفيروسات المجانية للكمبيوتر والموبايل ليس فقط لانه مجانى بل لقاعدة بياناته القوية التى شملت جميع الفيروسات المعروفة وحتى الغير معروفة يمكنها حمايتك منها وإرسالها تلقائياً لمهندسو البرنامج لإيجاد حل له وتحديث البرنامج لتدميره تلقائياً.


تحميل افاست انتى فيروس 2017 كامل مجانا Avast


مميزات برنامج افاست انتى فيروس  Avast؟


Avast
  1. مجانى تماماً مدى الحياة وليس لسنة واحدة فقط كما كان فى النسخ السابقة.
  2. خفيف ولا يستهلك رامات الكمبيوتر
  3. ذكى فى التعامل مع الفيروسات والملفات
  4. يعمل على تحجيم المخاطر الجديدة الغير معروفة كالفيروسات والتروجانات عن طريق تكتيفها وشل حركتها المشبوهة حتى يصدر تحديث للنيل منها والقضاء عليها.
  5. لا تحتاج لتنصيب كل نسخة جديدة تصدر منه فيكفى تحديثه من تويب Update فقط.
  6. حماية متصفح الانترنت من المواقع الخطرة وحماية بيانات الفيزا كارد الخاصة بك حين الشراء اونلاين.
  7. المنطقة الامنة : وهى انه اذا حملت ملف مضغوط وبداخله ملف به فيروس كملفات التشغيل من نوع exe. وتخاف ولا تعلم مابداخل الملف المضغوط فيمكنك عمل منطقة حماية تفك الضغط فيها بدون خوف حتى لو كان هناك فيرلن يقدر عليه البرنامج فالمنطقة الامنة تعمل على شل حركة الفيرس ولا تجعله ينتشهر داخل ملفاتك الباقية.
  8. ينبهك بضرورة تحديث البرامج القديمة لديك حيث يوجد بها ثغرات امنية.

من المفترض ان افاست النسخة المجانية هى افضل مضاد وحماية ضد الفيروسات الخطيرة لعدة اسباب كونه خفيف وسريع وقوى ومرتكز على قواعد بياناته هائلة، كما انه مناسب لوسطنا العربى لانه يدعم بشكل شامل وكامل لغتنا العربية، كما انه مناسب لعشاق الالعاب على الكمبيوتر من خلال انه يعمل على مسك الفيروسات بشكل صامت دون اظهار اى رسائل اثناء لعبك حتى لا تتوقف عن اللعب، بخلاف انه مجانى ويمكن استعماله على اكثر من جهاز كمبيوتر بدون استعمال مادى مثل الشركات فهو لا يستهلك من جهازك اى موارد كالذاكرة العشوائية والمعالجات، كما انه يمكنه من تحديث كل برامج حاسوبك حتى لا يتم اختراقك من خلالها، وحيث كانت تلك الميزة متوفرة فى الإصدار المدفوع فقط الا ان افاست وجدت انه يجب تعميمها للجميع لان اكبر مشاكل المخاطر الفيروسية التى ظهرت مؤخرا كان سببها البرامج الOutdated اى التى لم تقوم بتحديثها لاحدث نسخة بسبب وجود Bugs بداخلها فينتهزها المخربون فرصة مناسبة لهم لسيطرة على حاسوبك.

افاست قام بخطة هامة للغاية وهى القيام بإنشاء محطات سحابية يقوم فيها بتخزين كل الملفات الخطرة وإرسالها للفحص لديهم، وتلك الخوادم منتشرة بكل بلدان العالم كما انه يتم إرسال التحديثات الفورية بها لكى تصل الى الجميع لانه لو وضعها فى سيرفر واحد فقط فلربما تأتيك بعد اسابيع او شهور وان كان هنالك تحديث خطير يجب تثبيته فوريا مثل فيروس الفدية الذى انتشر منذ فترة فلربما تكون قد أصيبت به لو انك استقبلت التحديثات بعد ايام عديدة.
 
  1. توفير أذرع حماية حديدة قوية
  2. الحماية من فيرس الفدية
  3. ذكى فى التعامل مع الملفات الغير مفيرسة مثل كراكات الالعاب
  4. يحميك من شبكات الواى فاى السيئة
  5. لديه فاير وول ساخن يحمي من اى تسلل هجومى من الخارج
  6. يحميك من الدخول الى المواقع المزيفة
  7. يمكن تثبيت انتى فيروسات اخرى بجانبه بدون مشاكل
  8. ينظف المتصفح من اى الملفات المؤقتة
  9. يمكنه إدارة كلمات المرور وحفظها لكل المواقع بدلا من المتصفحات

معلومات عن أفاست انتى فيرس Avast


يستعمله اكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم ويزداد العدد كل ثانية فهوالاكثر مبيعاً على موقع امازون Amazon.com وتحميل مجانى من cnet.com بعدد عمليات تحميل تخطى ال370 مليون ، به خواص الفحص الذكى التى تقوم بفحص أكثر الاماكن التى يبتغيها الفيرس لضربها وإحتلالها ايضاً خاصية Over Shield التى تحمى بارتشن C خصيصاً لانه الهدف الاول لكل فيروس يدخل جهازك لإسقاط الويندوز الخاص بك وإثقال الاداء.




حمل برنامج أفاست انتى فيروس من هنا

او حمل من هنا - رابط اخر

تحميل برنامج كمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر كاملة برامج للكمبيوتر